دبلوماسية

الأحد ديسمبر 4, 2022 10:24 م
الأحد ديسمبر 4, 2022 10:24 م

بيراميدز يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة نامونجو التنزانى..

اختتم فريق الكرة بنادي بيراميدز تدريباته اليوم، الثلاثاء، بأحد الملاعب الفرعية، استعدادا لمواجهة نامونجو التنزاني في مباراة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي نامونجو في الثالثة عصر غد الأربعاء، على استاد تنزانيا الوطني “بنجامين مكابا” في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث يحتل الفريق قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بعد الفوز بثلاثية نظيفة على حساب نكانا الزامبي في الجولة الأولى.

وامتد المران لقرابة الساعة والنصف بأحد الملاعب الفرعية، واشتمل على تدريبات بدنية وفنية وتقسيمة في نهاية التدريب، بجانب بعض الفقرات الترفيهية للتخفيف من الضغوط في ظل توالي المباريات والإجهاد.
وحرص السفير محمد جابر أبو الوفا سفير مصر في تنزانيا وطاقم السفارة المصرية، على حضور المران الأخير لفريق نادي بيراميدز في دار السلام.

ورحب السيد خالد بدر رئيس بعثة بيراميدز في تنزانيا بالسفير وطاقم السفارة، وتابعوا المران الأخير المقام بأحد الملاعب الفرعية بعد تبديل المران الرئيسي على ملعب المباراة بالأمس.

مباراة بيراميدز ونامونجو يُديرها طاقم حكام بقيادة محمد على موسى من النيجر، ويعاونه عيسى يحيى من التشاد، وعبد العزيز مختار من النيجر، والحكم الرابع موسى أحمدو من النيجر، ويراقب اللقاء أليكسيس ناشيمانا من رواندا والمنسق العام إيمانويل كالومبو من دولة الكونغو الديمقراطية.

Share this post:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore