دبلوماسية

السبت يونيو 25, 2022 8:52 م
السبت يونيو 25, 2022 8:52 م

جدية والتزام وتقسيمة قوية فى مران الزمالك استعدادا لمواجهة المولودية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانا جماعيا صباح اليوم على ملعب  عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداد لمواجهة مولودية الجزائر المقرر له 3 أبريل المقبل بالجزائر، والذى سبقه بفقرة تدريبات تأهيلية لمدة 20 دقيقة بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحى، تحت إشراف فرناندو مخطط الأحمال.

ونشر الحساب الرسمي لنادى الزمالك على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صورا من التدريبات، وبدا على اللاعبين الجدية والالتزام فى التمرين، وتابع باتريس كارتيرون أداء اللاعبين، وذلك استعدادًا للقاء مولودية الجزائرى المقرر له 3 أبريل المقبل بالجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأجرى المدير الفني تقسيمة قوية بين اللاعبين على هامش مران فريق الزمالك، وشهدت قوة وندية بين اللاعبين، وقام الجهاز الفني بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لمنح التعليمات للاعبين، وتولى كارتيرون قيادة التقسيمة تحكيميًا، كما استعان ببعض المساعدين للعمل كحكم راية خلال التقسيمة لمنحها مزيد من الجديدة والحماس.

ووجه كارتيرون تعليمات فنية للاعبين خلال استراحة التقسيمة، وقام المدرب بتصحيح أخطاء اللاعبين الفنية، بجانب التحركات داخل الملعب، وأشاد المدرب الفرنسي بالتزام اللاعبين، وتنفيذهم للتعليمات خلال التقسيمة.

ودون أحمد عصمت الملاحظات البدنية للاعبين لعرضها على الجهاز الفني وفقا لتعليمات الفرنسي كارتيرون، من أجل الوقوف على معدل لياقة كل لاعب بالفريق، وتحديد خطة معالجة القصور.

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.