دبلوماسية

الأحد ديسمبر 4, 2022 9:20 م
الأحد ديسمبر 4, 2022 9:20 م

«فاو للاستثمار» تستهدف 100 مليون جنيه مبيعات خلال مشاركتها في معرض «سيتي سكيب»

اعلنت شركة فاو للاستثمار العقاري عن ارتفاع حجم الإقبال على جناح الشركة المتواجد في معرض سيتي سكيب، والذي ينطلق خلال الفترة من 22 وحتى 25 سبتمبر الجاري، حيث تقدم الشركة عروضا مميزة على مشروع “سولاس” بالحي المالي خلال فترة المعرض.

قال عمرو عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة فاو للاستثمار العقاري، إن الشركة تستهدف تحقيق 100 مليون جنيه مبيعات تعاقد بالمشروع خلال فترة مشاركتها بالمعرض، وتقدم عروضا خاصة خلال المعرض، مؤكدا أهمية معرض سيتي سكيب كأحد الفعاليات الكبرى بالسوق العقاري.

وأشار إلى أن المعرض فرصة للتواصل المباشر مع العملاء، والتعرف على المشروعات المنافسة، وتحديد احتياجات العملاء بالسوق العقاري واستخدام كل هذه البيانات في الدراسات السوقية لتلبية احتياجات العملاء والتواكب مع متغيرات السوق.

وكشف عن تعيين هانى قطط رئيسا للقطاع التجاري بالشركة، والذي يتمتع بخبرة تمتد إلى 20 عاما، في السوقين المحلي والعالمي.

وأوضح هانى قطط رئيس القطاع التجاري بالشركة، أن شركة فاو للاستثمار العقاري إحدى الشركات التي تمتلك رؤية مميزة في التطوير العقاري، ولديها استراتيجية محددة في تنمية مشروعاتها، واعتمادا على هذه الاستراتيجية تم تحديد آلية التسويق التي تتكامل مع رؤية الشركة وخطتها.

ولفت إلى أن الشركة تقدم عروضا خاصة على المشروع خلال فترة انعقاد المعرض، بخصم يبدأ من 15%، ونظام سداد بمقدم 10% وفترة سداد تصل إلى 6 سنوات، ونظام بمقدم 15% وفترة سداد تصل إلى 7 سنوات.

Tags

Share this post:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore