دبلوماسية

الثلاثاء نوفمبر 29, 2022 12:47 ص
الثلاثاء نوفمبر 29, 2022 12:47 ص

إشراق الإماراتية توسع محفظتها الاستثمارية في مصر بافتتاح 3 فنادق جديدة

تعتزم شركة “إشراق” للضيافة، التابعة لمجموعة محمد وعبيد الملا بالإمارات، التوسع في مجال الفندقة والضيافة بمصر، بافتتاح 3 فنادق، تحمل علامة هوليداي إن إكسبريس.

وقال شريف بشارة الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد وعبيد الملا، إن المجموعة تهدف لتوقيع اتفاقيات بشأن الفنادق الثلاثة بمصر، ليتم افتتاحها بحلول عام 2023، موضحاً أن الفنادق الجديدة، توفر المئات من فرص العمل، وتنتمي لفئات الغرف والأجنحة الفندقية والمنتجعات، وتقام تحت علامة هوليداي إن إكسبريس، لترسيخ العلامة التجارية في مصر.

وتابع: إدخال هذه العلامة التجارية إلى مصر، يشكل فرصة كبيرة لنا، ولشركائنا المستقبليين، للاستثمار في واحدة من أكثر الامتيازات الفندقية ربحية في القطاع الفندقي.

وأضاف: نسعى للبدء في تشغيل الفنادق بأقرب وقت ممكن، وذلك يعتمد على طرق التوسع، وأنواع الاستثمار، والشراكات التي ندخل فيها من خلال “إشراق” للضيافة.

وقال: نتوقع تحقيق عائد استثماري كبير، من خلال هذه المشاريع الفندقية، مع تقديم خدمة فاخرة، بمزايا تنافسية جذابة، إذ تعد مصر ميدان تنافس بين الفنادق المحلية والعالمية، التي تسعى إلى إيجاد موطئ قدم لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بعدما أثبت القطاع السياحي في مصر، قدرته على استقطاب استثمارات جديدة بصورة مستدامة، مدعوماً باستقرار الأوضاع الاقتصادية والسياسية الراهنة، حتى خلال أزمة جائحة “كورونا”.

وأكد بشارة على ثقة المجموعة في نجاح مشاريعها الفندقية في مصر، حيث وقع الاختيار على هذه المشاريع، بعد دراسات عميقة ومستفيضة، خصوصاً أن مصر تعد سوقاً استراتيجياً للمجموعة، نظراً لما تتمتع به من مقومات أساسية، ووجهة رائدة عالمياً على خارطة السياحة، مضيفاً “ما لا شك فيه، أن مشاريعنا الجديدة، ستعزز حضورنا في السوق المصرية، من خلال أبرز العلامات الفندقية، لدفع عجلة قطاع الضيافة في المنطقة”.

وأشار بشارة إلى أن مجموعة محمد وعبيد الملا، تركز في توسعاتها بقطاع الفندقة والضيافة، على بناء سمعة جيدة، من خلال مجموعة قوية من الفنادق الحائزة على جوائز، والتي تمثل علامات تجارية دولية مرموقة في مجال الضيافة، وستواصل المجموعة استراتيجيتها المستمرة، لتوسيع محفظة فنادقها الاقتصادية مع شركاء الامتياز. وتابع: بالإضافة إلى خبرتها في مجال إدارة الفنادق والأصول العقارية لأطراف أخرى، تمتلك “إشراق” للضيافة، خبرة مجمّعة، تفوق المئة عام، وهو ما يعزز كفاءتها في إدارة أي درجة من الفنادق، سواءً كانت الفنادق الاقتصادية المتوسطة، أو الفنادق الفاخرة والمنتجعات.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore