دبلوماسية

الثلاثاء يونيو 28, 2022 7:12 م
الثلاثاء يونيو 28, 2022 7:12 م

المصيلحي: المجمع النموذجى بالزقازيق يقدم خدمات بطاقة التموين والسجل التجاري وحماية المستهلك

افتتح الدكتور علي المصيلحى وزير التموين، والدكتور إبراهيم عشماوي مساعد وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اليوم السبت، مجمع خدمات نموذجى بمدنية الزقازيق بمحافظة الشرقية، حيث يقدم جميع خدمات وزارة التموين.

كما افتتح المصيلحى من مقر مجمع خدمات وزارة التموين بالزقازيق 4 مكاتب متميزة لخدمات السجل التجارى بمحافظة الجيزة عبر الفيديو كونفرانس.

وتتضمن خدمات المجمع النموذجي بالزقازيق، كافة خدمات بطاقات التموين، وخدمات السجل التجاري والعلامات التجارية، إضافة إلى خدمات جهاز حماية المستهلك، وخدمات مصلحة الدمغة والموازين.

وأكد المصيلحى، أن المجمع النموذجي المميز بالزقازيق يعد ثانى مجمع خدمات للوزارة من نوعه على مستوى الجمهورية بعد افتتاح المجمع النموذجى ببورسعيد، حيث يتضمن كل خدمات وزارة التموين، بما يتوافق مع المعايير الدولية في تقديم الخدمات الحكومية.

وأوضح أنّ هذا المجمع النموذجى يخدم محافظة الشرقية والمحافظات المجاورة، مشيرا إلى أنه جارى التوسع في إنشاء مجمع الخدمات النموذجية المميزة على مستوى الجمهورية التي تقدم كافة خدمات وزارة التموين، بجانب استمرار تقديم الخدمات في مكاتب السجل التجارى وفروع جهاز حماية المستهلك وفروع الدمغة والموازين وذلك تيسيرا على المواطنين، ورفع كفاءة وفاعلية منظومة العمل لتقدم خدمة أفضل‪.

ومن جهته، قال الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن المجمع النموذجي يقع علي مساحة حوالى 450 مترا وهى أكبر مساحة لمقر تقديم خدمات وزارة التموين، ويقدم كل خدمات الوزارة “تحت سقف واحد” من خلال عدد 12 “شباك خدمة”، وبطاقة استيعابية قد تصل إلى 12 ألف معاملة شهرياً.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.