دبلوماسية

الثلاثاء نوفمبر 29, 2022 12:34 ص
الثلاثاء نوفمبر 29, 2022 12:34 ص

زودياك للتطوير تتعاقد مع “INMA ” لإدارة وتشغيل مشروع «Mizar» بالعاصمة الإدارية

أعلنت شركة زودياك للتطوير العقاري، التعاقد مع شركة ” INMA ”  لإدارة المنشآت لإدارة وتشغيل مشروع «Mizar» وتقديم الاستشارات واعداد تحليلات سوقية عن منطقة الداون تاون وتحديد الأنشطة المطلوبة وتسعيرها ووضع آليات التسويق المناسبة.

وأكد حسن حسنين رئيس مجلس إدارة زودياك للتطوير العقاري خلال مؤتمر صحفي أن التعاقد مع شركة  ” INMA ” لإدارة المنشآت يستهدف إدارة وتشغيل المشروع باحترافية وكفاءة شديدة لزيادة عوائده الاستثمارية لخدمة العملاء والشركة، لافتا إلى أن التعاقد أيضا يأتى فى إطار خطط واستراتيجية الشركة للتوسع بالسوق المصرى، بالتوافق مع خطط الدولة التنموية فى كل المجالات وعلى رأسها التطوير العقارى.

وأضاف أن مشروع «Mizar» أولى مشروعات الشركة فى العاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون على مساحة 2650 متر والمساحة البنائية 16500متر بنشاط تجارى إدارى طبى ويتكون من أرضى و 12 دور، باستثمارات تصل لـ 400 مليون جنيه.

وأشار إلى أن المشروع شهد إقبالا كبيرا من العملاء وانتهت الشركة من تسويق وبيع المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع وذلك خلال فترة وجيزة، موضحا أن الشركة تجهز لطرح ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون ” تجارى إدارى طبى “.

وقال شريف نعمان نائب رئيس مجلس إدارة شركة ” INMA ”لإدارة المنشآت ” إن دور الشركة الرئيسي  هو إدارة علاقات طويلة الأجل بين شركة زودياك و عملائها من حيث تقديم مستوى مميز من الخدمة التي تعكس مدى تفهم احتياجات العملاء وطلباتهم .وأضاف أن الشركة تمتلك رصيد جيد من الخبرات في إدارة المشروعات المتعددة الأغراض (Mixed use Buildings)  و لدينا فهم جيد لطبيعة العملاء والأنشطة المختلفة داخل المبنى مما يجعلنا قادرين على تقديم خدمات توفر قيمة مضافة للمشروع و التي بدورها ستقوم بتعظيم الفرص الاستثمارية بالمشروع.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore