دبلوماسية

السبت يوليو 2, 2022 6:00 ص
السبت يوليو 2, 2022 6:00 ص

فندق دبل تري هيلتون أبوظبي يفتح أبوابه أمام الضيوف

افتتح فندق دبل تري هيلتون أبوظبي رزيدنسز جزيرة ياس أبوابه أمام الضيوف، ليكون أول فنادق علامة دبل تري باي هيلتون في العاصمة.

وجرى تطوير الفندق من قبل “ميرال”، مطور الوجهات في أبوظبي، بهدف تلبية متطلبات الضيوف والعائلات والمسافرين لفترات طويلة ممن يتطلعون للإقامة في جزيرة ياس.

ويوفر الفندق عروضاً للاختيار من بين 156 شقة فندقية تتضمن خيارات الاستوديوهات والشقق التي تضم غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف لتلبي مختلف الاحتياجات.

وقال جورجيت سينغ، الرئيس التنفيذي للأصول في “ميرال”: يمثل الانطلاق الرسمي لعلامة دبل تري باي هيلتون في جزيرة ياس إنجازاً جديداً يضاف إلى مسيرتنا لتقديم أفضل الفنادق العالمية، فهذه الإضافة الجديدة شهادة على الشراكة الاستراتيجية مع علامة هيلتون، التي تهدف إلى تنويع تجربة الضيوف في جزيرة ياس وتعزيز مكانتها.

وقال ماثيو مولان، المدير العام لفندق دبل تري باي هيلتون أبوظبي رزيدنسز جزيرة ياس: سعداء للغاية بتقديم علامة دبل تري باي هيلتون وخدماتها للضيافة في قلب جزيرة ياس.

ويضم الفندق مساحات واسعة للمناسبات والاجتماعات المصممة بشكل مثالي لإقامة الفعاليات التنفيذية والاحتفالات والمناسبات المختلفة.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.