دبلوماسية

الخميس أكتوبر 6, 2022 6:17 ص
الخميس أكتوبر 6, 2022 6:17 ص

تجارب لا تُنسى تنتظر زوار ليجولاند دبي احتفالاً باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات

تستمر الاحتفالات المناسبة للعائلات من 25 نوفمبر إلى 4 ديسمبر وتتضمن بناء أكبر مجسّم في العالم لعلم الإمارات العربية المتحدة بمكعبات ليجو ومجسّم شارة النصر المكون من 100 ألف مكعّب ليجو والكثير من الجوائز والهدايا

بمناسبة اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، يرحب ليجولاند دبي بالعائلات من كافة أنحاء الدولة للاحتفال معا و للاستمتاع بالأنشطة العائلية التي ستقام حصريا من 25 نوفمبر إلى 4 ديسمبر. و تضم العديد من الفعاليات منها المشاركة في “بناء أكبر مجسم في العالم لعلم الإمارات العربية المتحدة بمكعبات ليجو”، إضافه إلى تحدي “البحث عن الأعلام الإماراتية” المصغرة و المصنوعة من مكعبات ليجو للفوز بجوائز مميزة. كما سيتاح للجميع التقاط الصور التذكارية في العديد من الأماكن الفريده و خاصة عند مجسّم “شارة النصر” المكون من أكثر من 100 ألف مكعّب ليجو.

وفي إطار احتفالات اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، سيشارك جميع الضيوف في بناء أكبر مجسم في العالم لعلم الإمارات العربية المتحدة بمكعبات ليجو. كما ستؤدي العائلات دوراً مهماً في هذه الفعالية من خلال اختيار اللون المفضل لديها في علم الدولة و إضافة مجسم مصغر إلى المجسم الضخم للمساهمة في بلورة الشكل النهائي للعلم. سيبلغ ارتفاع المجسم عند اكتماله 3 أمتار وعرضه 6 أمتار و سيتم تكوينه بواسطة 20 ألف مكعب مما يجعله أكبر مجسّم في العالم لعلم الإمارات العربية المتحدة بمكعبات ليجو.

كما يدعو ليجولاند دبي العائلات المشاركة في تحدي البحث عن الأعلام الإماراتية المصغرة المصنوعة من مكعبات ليجو في “المدينة المصغرة” و التي تضمّ مجسمات معالم عالمية شهيرة تم تكوينها باستخدام أكثر من 60 مليون مكعب ليجو، و عند النجاح في إتمام هذا التحدي، سيحصل الفائزون على جوائز رائعة.

وسيعود لاحتفالات ليجولاند دبي هذا العام باليوم الوطني،  مجسّم “شارة النصر” و الذي استغرق تنفيذه 470 ساعة و يبلغ طوله 2.8 متر ويزن 230 كلغ ويتألّف من108,231  مكعّب ليجو! تمثّل “شارة النصر الثلاثية” و التي ابتكرها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، تمثل الفوز والنصر والحب وترمز إلى أخلاقيات العمل والنجاح وحب الوطن.

وفي إطار احتفالات اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة، سيستمتع عشاق الطعام الصغار بوجبة خاصة بقيمة 50 درهماً في مطعم “مائدة الفرسان” تتضمن برغر لذيذاً وشرائح بطاطس مقلية ومشروباً منعشاً إضافة إلى آيس كريم مع شارة “بوب” ذات الإصدار المحدود.  كما سيتخلل الاحتفالات ظهور خاص لشخصيتي ليجولاند المحبّبتين “أولي” و “أوليفيا” بملابس تمتاز بألوان علم الدولة خلال العيد الوطني حيث سيرحبان بجميع الضيوف في هذه المناسبة الخاصة. ولاكتمال الاحتفال في ليجولاند دبي، سيتاح للعائلات الحصول على هديه تذكارية و هي مكعب ليجو خاص احتفالا بالذكرى الخمسين لروح الاتحاد.

الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات في ليجولاند دبي مجانية للضيوف الذين يحملون تذكرة دخول صالحة، ولحاملي التذاكر السنوية. يبلغ سعر تذكرة ليجولاند دبي ليوم واحد 275 درهماً إماراتياً وتشمل الاستخدام غير المحدود لكافة ألعاب الركوب والعروض والمرافق الترفيهية في منتزه ليجولاند دبي فقط. الدخول مجاني للأطفال دون سن 3 سنوات – يجب إبراز بطاقة الهوية. يفتح ليجولاند دبي أبوابه من الأربعاء إلى الاثنين من الساعة الـ10 صباحاً حتى الـ6 مساءً، مع ساعات عمل ممددة أيام الخميس والجمعة والسبت من الـ10 صباحاً إلى الـ7 مساءً.

يكتسب الحفاظ على صحة الزوار وسلامتهم أولوية مطلقة حيث يعمل الفريق في ليجولاند دبي جاهداً لضمان تعزيز تدابير النظافة والسلامة في كافة أنحاء المنتزه، بما في ذلك التنظيف المعزز، ووضع علامات التباعد الاجتماعي عند طوابير الألعاب والمتاجر والمطاعم وغيرها. تم تحديد السعة القصوى لعدد الضيوف في الحديقة. ويتم تنفيذ اللوائح الحكومية ومتطلبات التباعد الاجتماعي لتوفير تجربة آمنة وممتعة للجميع. تتوفر التذاكر عند البوابة بالسعر الكامل وبأسعار مخفضة عبر الإنترنت عند حجزها مسبقاً قبل 24 ساعة.

ليجولاند دبي هو وجهة العائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين سنتين و12 سنة. تشمل الوجهة “حديقة ليجولاند دبي” الذي يضمّ أكثر من 40 لعبة بتصاميم ليجو تضم عروض ترفيهية و تجارب لتعزيز مهارات الابتكار و الابداع؛ و تشمل حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك” التي تضم أكثر من 20 زلاقة مائية ومرفقاً ترفيهياً بتصاميم ليجو؛ وفندق ليجولاند الذي سيتم افتتاحه في المستقبل القريبً ويشمل غرفاً وأجنحة بتصاميم ليجو ويضم مطاعم عائلية ويوفر أنشطة تفاعلية. حديقة ليجولاند دبي هبي الأولى من نوعها في المنطقة وقد تم افتتاحه عام 2016. افتُتِح أول حديقة ليجولاند عام 1968 في بيلوند، الدنمارك، وتبعته تسعه حدائق في 5 دول هي المملكة المتحدة والولايات المتحدة وألمانيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة واليابان. يقع ليجولاند دبي على شارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي في دبي على مسافة متساوية من مطار دبي ومطار أبوظبي الدولي

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore