دبلوماسية

الثلاثاء يوليو 5, 2022 7:19 ص
الثلاثاء يوليو 5, 2022 7:19 ص

الانتهاء من تنفيذ 4440 وحدة سكنية لمحدودي الدخل بـ«العاشر من رمضان»

قام المهندس أحمد عمران رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، يرافقه مسؤولو الجهاز، بجولة تفقدية بالأعمال الجاري تنفيذها  بمواقع وحدات المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بالحي الـ33 وغرب الحي   الـ14، تمهيداً لتسليمها للحاجزين بمدينة العاشر من رمضان.

وأوضح رئيس الجهاز أن الجولة شملت تفقد أعمال الزراعة وتنسيق الموقع وتسوية المسطحات الخضراء وأعمال تنفيذ طبقة الأسفلت للطرق، وذلك في ضوء توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بالاهتمام بالمشروعات القومية ومشروعات البنية التحتية بكافة المدن الجديدة، وتنفيذ شبكة طرق ومحاور حيوية.

ولفت رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إلى أن الحي الـ33 يضم نحو 3700 وحدة سكنية بالمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين لمنخفضي الدخل، جارٍ الانتهاء من تنفيذها، مضيفًا أن الجولة شملت أيضاً الاطمئنان على انتظام كافة العاملين في المواقع المختلفة، وعلى سير العمل والالتزام بالخطة الزمنية لإتمام الأعمال مع مراعاة تطبيق معايير السلامة والأمان للحفاظ على العاملين.

وفي سياق متصل، قال  المهندس أحمد عمران إنه جار الانتهاء أيضًا من تنفيذ 740 وحدة سكنية  بموقع ١١6 عمارة بالمبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين بغرب الحى الـ14، حيث تشمل الأعمال الجارية داخل المشروع الزراعة وتسوية المسطحات الخضراء.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.