دبلوماسية

الأحد يوليو 3, 2022 11:20 ص
الأحد يوليو 3, 2022 11:20 ص

«الأرصاد»: طقس اليوم معتدل .. والعظمى بالقاهرة 23

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون الطفس معتدلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ومائلا للحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد وباردا ليلا على الأنحاء كافة.

 ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد، أن تنشط الرياح مع تكون أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ونشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة وفرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة وبنسبة 30%.

ومن جانبها كشفت الدكتورة منار غانم ، عضو المركز الإعلامي بمركز الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، اليوم، قائلة: نشهد اليوم ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مقارنة بالأمس.

وقالت “منار غانم” خلال مداخلتها الهاتفية ببرنامج “هذا الصباح” المذاع على قناة “إكسترا نيوز”، إن الطقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على محافظات جنوب الصعيد.

ونصحت عضو المركز الإعلامي بمركز الأرصاد الجوية،بعدم تخفيف الملابس خاصة في الليل والساعات الأولى من النهار، متابعة: الطقس ليلا سيكون مائل للبرودة.

وحذرت غانم، من الأتربة العالقة في الهواء، قائلة: محافظات القاهرة الكبرى ستشهد أتربة عالقة ستؤدي إلى انخفاض الرؤية، مشيرة إلى وجود فرص تساقط الأمطار على محافظات غرب البلاد.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.