دبلوماسية

الأحد يوليو 3, 2022 12:07 م
الأحد يوليو 3, 2022 12:07 م

الأرصاد: تحسن كامل بالأحوال الجوية

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن تحسن كامل في الأحوال الجوية وعودة الاستقرار، وذلك مع الساعات الأولي لصباح اليوم، حيث تعود الأجواء إلى الاستقرار.

 وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى حالة الاستقرار بالأحوال الجوية تأتى بعد هدوء كامل في سرعات الرياح وانخفاض في ارتفاعات الأمواج علي مسطح البحر المتوسط، وتكون للشبورة المائية صباحا علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية.

 ويسود طقس لطيف نهارا حيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة علي القاهرة 21 درجة بينما تستمر درجة الحرارة الصغري منخفضة 13 درجة، ولكن من المتوقع خلال الأيام القادمة التى ترتفع درجة الحرارة تدريجيا علي كافة الأنحاء.

 و يشهد اليوم الخميس، استقرار بالأحوال الجوية، ليسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد،  معتدل على جنوب سيناء و جنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

 وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الخميس، شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشرقية على فترات متقطعة.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.