دبلوماسية

السبت نوفمبر 26, 2022 11:14 م
السبت نوفمبر 26, 2022 11:14 م

قناة السويس تمنح ناقلات الغاز البترولي بين الخليج الأمريكي والهند تخفيضات تتراوح ما بين 20 و70%

في إطار سياستها التسويقية ، جددت هيئة قناة السويس، اليوم الاثنين ، الحوافز المقدمة لناقلات الغاز البترولي المسال (المحملة أو الفارغة) العاملة بين موانئ الخليج الأمريكي والهند وما شرقها ،حتى نهاية يونيو المقبل  .

 وأعلنت في منشور ملاحي علي موقعها الإلكتروني ، منح ناقلات الغاز البترولي المسال (المحملة/الفارغة) العاملة بين الخليج الأمريكي (بدءا من ميناء ميامي والموانئ التي تقع غربه داخل الخليج الأمريكي وكذلك الموانئ التي تقع جنوب الخليج الأمريكي) والمناطق الهندية وهي موانئ غرب الهند وجزر المالديف حتى ميناء كوتشى (Kochi) تخفيضا وقدره 20% من رسوم العبور العادية ،و55% تخفيضا الموانئ التي تقع شرق ميناء كوتشى (Kochi) بغرب الهند حتى ما قبل ميناء سنغافورة .

وتطبق تلك التخفيضات على ناقلات الغاز البترولي المسال (المحملة أو الفارغة) التي تبحر من ميناء القيام، اعتباراً من  يناير 2022 وحتى 30 يونيو2022.

 وأضاف المنشور منح  ناقلات الغاز البترولي المسال (المحملة/الفارغة) العاملة بين الخليج الأمريكي (بدءا من ميناء ميامي والموانئ التي تقع غربه داخل الخليج الأمريكي وكذلك الموانئ التي تقع جنوب الخليج الأمريكي) حتي موانئ سنغافورة وما شرقها، تخفيضا يصل الي 70%  من رسوم العبور العادية.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore