دبلوماسية

الثلاثاء نوفمبر 29, 2022 1:14 ص
الثلاثاء نوفمبر 29, 2022 1:14 ص

هونور تستعد لاطلاق أولى هواتفها القابلة للطي

أعلنت شركة هونور الصينية عن أول هواتفها القابلة للطي، والذي يحمل اسم Honor Magic V، وذلك من خلال تغريدة لم تحمل أية تفاصيل حول الهاتف الجديد، سوى صورة غامضة تكشف مفصل الهاتف الذي يساعده على طي شاشته إلى نصفين.

وكانت التوقعات تؤكد أن هاتف هونور الأول القابل للطي سيحمل معالج كوالكوم الأحدث Snapdragon 8 Gen 1، وفقا لما نشره موقع Gsmarena الأسبوع الماضي.

منافس لجالاكسي Flip 3

وعلى الرغم من أن الصورة التي شاركتها هونور لهاتفها الأول القابل للطي لم تكشف عن تفاصيل واضحة، إلا أنه من المتوقع أن يتخذ الهاتف تصميماً مقارب لشكل هاتف سامسونج جالاكسي فليب 3، والذي يعتمد على تصميم يتم طيه بشكل رأسي.

مراوغة هواوي؟

على الرغم من بيع هواوي لشركة هونور التي أصبحت شركة منفصلة ومستقلة بذاتها، إلا أنه من المتوقع أن تعتمد هونور على تصميمات هواوي الفريدة للهواتف الذكية، خاصة وأن العملاق الصيني أعلن تلك الخطط صراحة مطلع العام الجاري.

وبحسب وكالة بلومبرغ، تُجرى حالياً مشاورات بين هواوي وشركة TD Tech الصينية، المتخصصة في بيع معدات تقنيات الاتصالات، بشأن إطلاق هواتف ذكية تحت علامة تجارية خاصة بشركة “تي دي تيك”، ولكنها ستعتمد على تصميمات هواوي للهواتف.

وأوضحت مصادر “بلومبرغ” أن مهندسي هواوي بدأوا تعديل التصميمات الداخلية لهواتف الشركة المتواجدة حالياً بالأسواق، بحيث تتناسب عند تنفيذها في تصنيع هواتف جديدة مع استخدام المكونات الأميركية مثل معالجات كوالكوم.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore