دبلوماسية

الثلاثاء يونيو 28, 2022 6:36 م
الثلاثاء يونيو 28, 2022 6:36 م

كيان إيچيبت: تستعد لطرح استمارات الجيل الأحدث من «إبيزا» لعام 2022 قريبًا

كشفت شركة «كيان إيجيبت» -الوكيل الحصري لسيارات سيات في مصر- عن إطلاق الجيل الجديد من طرازها الهاتشباك الشبابي الأكثر مبيعًا والأشهر في السوق المصرية «إبيزا».

وأوضحت الشركة في بيان لها، أن الإطلاق يأتي بهدف تجربة قيادة ممتعة تناسب مختلف الرغبات، مضيفه إلى أن الجيل الأحدث يقدم السيارة بالسوق المصرية بثلاث فئات مختلفة، حيث تتمتع كل من الفئات Reference وStyle وFR بمزايا وتجهيزات استثنائية.

مواصفات سيات ابيزا 2022

ويتمتع الجيل الأحدث من السيارة الشبابية بأنه مزود بمحرك جديد بسعة 1 لتر من فئة TSI ، يولد 115 حصانًا، وبعزم دوران أكبر يبلغ 200 نيوتن متر مقارنةً بـ 155 نيوتن متر للمحرك السابق، وبقدرة على التسارع من صفر الي 100 كم/الساعة في غضون 9.5 ثانية، اي بفارق 1.3 ثانية عن نظيرتها ذات المحرك 1.6 لتر.

كما جاءت السيارة بطول إجمالي يبلغ 4059 ملم، وطول لقاعدة العجلات يبلغ 2564 ملم، وعرض يبلغ 1780 ملم، في حين يبلغ الارتفاع 1447 ملم، وبوزن 1166 كجم، ومساحة التخزين تصل حتى 355 لترًا.

وتتوافر سيات ابيزا 2022 بالسوق المصرية بتسعة ألوان خارجية، وبها شعار إبيزا الجديد بالكتابة اليدوية.

كما تجهز أول فئتين بنظام إضاءة من فئة Eco LED للمصابيح الأمامية ذات العمر الافتراضي الأكبر، والموفرة في عمر استهلاك بطارية السيارة، بالإضافة إلى إضاءة نهارية فئة LED، مع زجاج جانبي وخلفي عازل للحرارة، وحساسات ركن خلفية.

بالإضافة إلى ذلك فهي تحتوي على العجلات الرياضية قياس 15 بوصة، وتشترك فئة Style و فئة FR بزجاج خلفي وجانبي معتم، وفتحة سقف بانورامية قابلة للفتح.

أيضًا تنفرد النسخة الأعلى بالعديد من الإضافات بلغة التصميم الرياضية الخاصة بـ FR، وتحتوي على شبك أمامي مطلى بالكروم، مع مرايات جانبية بغطاء بلون أسود لامع، مع صادم أمامي رياضي.

وتحتوي على مصابيح أمامية تعمل بالكامل بتقنية LED Full، ومصابيح خلفية من فئة LED، مع عجلات رياضية التصميم قياس 17 بوصة، ونظام الدخول السهل دون استخدام المفاتيح التقليدية Keyless entry & go.

مزايا التصميم الداخلي للسيارة

تحتوي على نظام معلوماتي ترفيهي يتصل بشاشة مرتفعة تعمل باللمس قياس 8.25 بوصة، ومخرجين USB لتوصيل الهواتف الذكية، و 4 سماعات لفئة Reference، و6 سماعات للفئتين الأعلى تجهيزا، مع تقنية البلوتوث لإجراء المكالمات الهاتفية لاسلكيًا.

كما تحتوي على عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، وعصا ناقل الحركة مغطاة بالجلد، ومسند يد أمامي.

بالإضافة إلى ذلك تحتوي على مقاعد مكسوة بقماش فريد مختلفة الشكل حسب الفئة، بالإضافة إلى إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة مساحة التخزين الخلفية.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.