دبلوماسية

الثلاثاء سبتمبر 27, 2022 5:16 م
الثلاثاء سبتمبر 27, 2022 5:16 م

نيو سيتى للتنمية تقدم منتجًا عقاريًا يضاهى المشروعات الفاخرة بالسوق المصري

تنتهج شركة نيو سيتى للتنمية رؤية قابلة للتنفيذ، لتتماشى مع رؤية الدولة المصرية فى ظل الدعم الكامل من القيادة السياسية للقطاع العقارى، وذلك من خلال إتاحة العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة وتذليل أى معوقات أمام المستثمرين.

وتستهدف نيو سيتى للتنمية عميل الفئة الأوسع بالسوق المصرى وهى الطبقة المتوسطة والفوق متوسطة، لتقدم لها منتجًا عقاريًا يضاهى المنتجات العقارية للمشروعات الفاخرة  بما يتلاءم مع الملاءة المالية لكل عميل.

وقامت شركة نيو سيتى بالإعلان عن مشروع إيكو ويست أكتوبر ذات الموقع الفريد ليتضمن وحدات سكنية متكاملة كاملة التشطيب، يقام على مساحة 120 فدانًا بإطلاله مختلفة على المناطق السياحية بغرب القاهرة أبرزها المتحف الكبير ومنطقة الأهرامات.

ويستهدف مشروع إيكو ويست أكتوبر فئة الشباب وحديثى الزواج وأيضًا أصحاب الدخول المختلفة، حيث يقدم حياة ترفيهية وكريمة لجميع قاطنيه.

وتم تصميم مشروع «إيكو ويست» أكتوبر على الطراز اللبنانى لاستغلال جميع المساحات، كما تقدم شركة نيو سيتى للتنمية تسليم وحدات المشروع كاملة التشطيب خلال 4 سنوات.

ويضم مشروع «إيكو ويست» أكتوبر مدارس دولية وخدمات متنوعة تلبية لرغبات العملاء، فى ظل أسعار تتناسب مع الجميع وعلى فترات سداد لنحو 8 سنوات.

كما تقدم نيو سيتي للتنمية مشروع «قنا جاردنز» بمحافظة قنا والمقام على مساحة 200 فدان ويتميز بموقع فريد يبعد عن النيل أقل من 3 كيلو مترات.

ويبعد مشروع «قنا جاردنز» 3 كيلو مترات عن ديوان محافظة قنا، ويضم نحو 7600 وحدة سكنية، وتم الانتهاء من المرحلة الأولى منه وتسليمها، وسيتم إطلاق المرحلة الثانية خلال عام 2022

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore