دبلوماسية

الثلاثاء يونيو 28, 2022 6:08 م
الثلاثاء يونيو 28, 2022 6:08 م

المهندس عبدالوهاب المليجى ضمن قائمه الشخصيات الأكثر تأثيرا خلال عام 2022

اختارت لجنه تحكيم قمة ” دبلوماسيه ” المهندس عبدالوهاب المليجى مدير المصنع لشركه يونايتد مصر للاستثمارات التجارية والصناعية ضمن قائمه الشخصيات الأكثر تأثيرا خلال عام 2022 , وسوف يتم منح المهندس عبدالوهاب المليجى درع التكريم في حفل المجلة السنوي الرابع ، الذي يأتي تحت عنوان Diplomacy Awards  . ويأتي هذا الاختيار تقديرا للمهندس عبدالوهاب المليجى ، كواحد من الرجال الذين حققوا نجاحا باهرا، كسر نمط الصورة التقليدية للرجل المصري، وذلك عبر خطوات واثقة وثابتة، وضعته في صدارة أهم الرجال في مصر، وأيضا لجهوده البناءة، وإسهاماته المتنوعة في دعم الاقتصاد الوطني، ورفع معدلات النمو في قطاعه الحيوي، بالتوافق مع أهداف الدولة، وتعزيزا للفرص الاستثمارية بالبلاد، بوصفه ممن حققوا نجاحا مشهودا في مجالات اقتصادية مختلفة، والأكثر تأثيرًا في الاقتصاد المصري.

وتعد جائزة الشخصيات الأكثر تأثيرا خلال عام 2022 ، هي جائزة تمنح سنويا من قبل مجلة “دبلوماسية”؛ تقديرًا لدور وإسهامات الرجال في النهوض بالاقتصاد الوطني، من خلال المشاركة الفعالة في مختلف مجالات الأعمال والقطاعات الاقتصادية .

وتتضمن احتفالية “قمة دبلوماسيه” منح درع التكريم لأفضل سفير بالشرق الأوسط، وأوروبا، وآسيا، وإفريقيا، والأمريكتين، ورابطه الدول المستقلة , وتشهد القمة تقديم جائزة أفضل الشخصيات من حيث التأثير في مصر والوطن العربي .

تأسست شركة يونايتد مصر للاستثمارات التجارية عام1990 , ونشاطها الاستيراد والتصدير والتوكيلات التجارية وكافة أنواع التجارة والتوزيع والتسويق وتنظيم المعارض .. والشركة من أكبر الشركات العاملة في مجال التجارة والتوزيع والتسويق في مصر مما ساعد على الحصول على حق توزيع منتجات كثير من الشركات والمصانع كموزع وحيد في جمهورية مصر العربية وتقوم الشركة بالاستيراد من البلاد الآتية تركيا وأسبانيا وتايلاند وسوريا وغيرها واتجهت الشركة الى التصنيع وأضافت نشاط صناعي وهو مصنع تصنيع منتجات ورقية بمدينة السادات بالمنطقة الصناعية السادسة لإنتاج أفخم أنواع المناديل الورقية , ويوجد للشركة مصنع لتصنيع العصائر بمحافظة الفيوم بالمنطقة الصناعية بكوم اوشيم , و يوجد أيضا لدى الشركة مصنع للمشروبات الغازية بمدينة السادات , ومصنع لإنتاج الصلصة والكاتشب , كما تقوم الشركة بتوزيع منتجات راجون و معطرات جاردن .

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.