دبلوماسية

الجمعة يوليو 1, 2022 4:37 ص
الجمعة يوليو 1, 2022 4:37 ص

إنجي الصبان سفيرا لجمهوريه ألبانيا في عام 2022

اختارت لجنه تحكيم قمة ” دبلوماسيه ” وسفارة ألبانيا في مصر، إنجي الصبان الرئيس التنفيذي لشركة فيكتوري لينك سفيرا للنوايا الحسنة، في عام 2022 ، وذلك ضمن سفراء النوايا الحسنة بمناسبة مرور 100 عام علي العلاقات بين مصر وألبانيا , ويأتي ذلك خلال حفل مجلة “دبلوماسية”، الذي يحمل عنوان “Diplomacy Awards“، وبالتعاون مع سفارة ألبانيا في مصر ، حيث تم اختيار دولة ألبانيا ، ضيف شرف هذه الدورة , ويقوم سعادة سفير ألبانيا في مصر، بمنح لقب سفير النوايا الحسنة للمختارين من كبار الشخصيات المصرية , ويأتي هذا التكريم جزءا من خطة دولة ألبانيا للترويج للسياحة, والتعاون الثقافي والتجاري بين الشعبين المصري والألباني .

ويأتي اختيار إنجي الصبان تقديرا لها، كواحدة من السيدات اللاتي حققن نجاحا باهرا، كسر نمط الصورة التقليدية للمرأة المصرية، وذلك عبر خطوات واثقة وثابتة، وضعتها في صدارة أهم السيدات في مصر، وأيضا لجهودها البناءة، وإسهاماتها المتنوعة كواحدة من الشخصيات المؤثرة في المجتمع، بتعزيز القيم الهادفة ، بالتوافق مع أهداف الدولة، وتعزيزا للسلام الاجتماعي والقيم الرفيعة ، وبوصفها ممن حققوا نجاحا مشهودا في مجال عملها .

وتتضمن احتفالية “قمة دبلوماسيه” منح درع التكريم لأفضل سفير بالشرق الأوسط، وأوروبا، وآسيا، وإفريقيا، والأمريكتين، ورابطه الدول المستقلة , وتشهد القمة تقديم جائزة أفضل الشخصيات من حيث التأثير في مصر والوطن العربي . وقد تم اختيار دوله بيلاروس ودولة ألبانيا ودوله بنجلاديش ضيف شرف القمة .

ويقام الحفل 20 مارس المقبل في فندق كونكورد السلام – قاعه ادم ، بهدف جمع هذا اللفيف من المكرمين في حفل واحد، إلى التعريف المناسب بالسوق المصرية، وتعزيز فرص وجود المنتجات المصرية في الأسواق الخارجية، وفتح أسواق جديدة، استكمالا لدور مجلة “دبلوماسية”، في دعم التنمية الاقتصادية، وتحقيق أهداف الدولة المصرية .

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.