دبلوماسية

السبت نوفمبر 26, 2022 10:06 م
السبت نوفمبر 26, 2022 10:06 م

ولاية فيكتوريا الأسترالية تحتفي بنجاح مشاركتها في إكسبو 2020 دبي

احتفلت ولاية فيكتوريا الأسترالية بنجاح مشاركتها في إكسبو 2020 دبي، وتسليط الضوء على الفرص التجارية والسياحية المتاحة في الولاية.

أكدت جونول سيربيست، الرئيسة التنفيذية لوكالة جلوبال فيكتوريا أن حضور ولاية فيكتوريا الأسترالية القوي في “إكسبو 2020 دبي” يعكس الالتزام طويل الأمد والمستمر تجاه منطقة الشرق الأوسط.

وأوضحت أن فيكتوريا تحافظ على علاقاتها الوثيقة مع دبي من خلال المصالح المشتركة في مجال التجارة والسياحة والفعاليات الكبرى والتعليم، حيث يمثل مكتب الشؤون التجارية والاستثمارية نقطة اتصال مهمة للشركات التي تعتزم إقامة علاقات تجارية متبادلة بين الدولتين، لدوره الكبير في توفير الفرص المناسبة.

وأعربت عن سعادتها بنجاح مشاركة أستراليا، وولاية فيكتوريا في معرض اكسبو 2020 دبي.

وأضافت سيربيست: نفخر بكوننا بوابة للاقتصادات والمجتمعات العالمية، نعمل على توفير الفرص العالمية للشركات وأصحاب الأعمال والطلاب الدوليين في الولاية، حيث نؤمن بأن موظفينا وشبكاتنا هم العامل الأقوى الذي سيوفر العديد من الفرص العالمية أمام الشركات في كل من فيكتوريا ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت إلى أن الإمكانات الديناميكية التي يتمتع بها قطاع الصناعة وكرنفالات السباقات الرائعة والمنتجات الطازجة الفاخرة في ولاية فيكتوريا حظيت باهتمام كبير في إكسبو 2020 دبي، حيث سلطت حكومة الولاية الضوء على العديد من الفرص التجارية والسياحية المتاحة في الولاية الأسترالية.

واستضافت حكومة فيكتوريا، خلال الحدث الدولي، أكثر من 300 وفد، بما فيهم من ممثلين عن شركات الولاية وشركاء الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجهات معنية ومسؤولين من الحكومة الفيدرالية.

وركزت الفعاليات المقامة في الجناح على أبرز إنجازات الولاية، بما في ذلك كأس سباق ملبورن للخيول، ومرافق التعليم العالي ذات المستوى العالمي في المنطقة، وسمعتها كواحدة من أفضل الأماكن للأعمال التجارية في أستراليا وطرحت فكرة إطلاق فرعٍ دائم للعلامة في دولة الإمارات.

ووفرت الفعاليات أيضاً فرصة لإيصال رسالة مهمة من الولاية بأنها ترحّب بالشركات السياحية وجاهزة لاستقبال الوفود السياحية من جديد في شواطئها.

وتتمتع ولاية فيكتوريا بتاريخ قوي في المنطقة، حيث احتفل مكتب الشؤون التجارية والاستثمارية لحكومة الولاية في دبي مؤخراً بمرور 25 عاماً على تأسيسه في عام 1997، لتكون فيكتوريا أول ولاية أسترالية تركز اهتمامها على الفرص التجارية والاستثمارية في المنطقة.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore