دبلوماسية

الثلاثاء يونيو 28, 2022 7:19 م
الثلاثاء يونيو 28, 2022 7:19 م

”نوتس”.. ميزة جديدة من “تويتر” لمحبي كتابة المقالات

بدأت شبكة “تويتر” الاجتماعية في توسيع نطاق وصول ميزتها للمحتوى المقالي الطويل “Twitter Notes“، والتي تسمح للمستخدمين بإنشاء مقالات بأساليب تحرير نصوص متطورة، وإمكانية تضمين الصور والفيديوهات.

وتتيح الميزة للمستخدمين مشاركة تلك المقالات الطويلة مع متابعيهم، ويكون متاحاً للجميع إعادة المشاركة لتلك المقالات عبر حساباتهم الشخصية “Retweet“.

وتعتبر الميزة بمثابة خطوة جديدة من جانب الشبكة الاجتماعية في سلسلة تحولها إلى المحتوى النصي الأكثر طولاً، بحسب ما نشره موقع “تيك كرانش”.

ومع تلك الميزة سيكون متاحاً للمستخدمين التعمق أكثر بأفكارهم وشرحها بشكل مفصل، مع إثرائها بالوسائل المرئية للتوضيح، من صور وفيديوهات وأشكال بيانية.

وستعتبر ميزة “نوتس” وسيلة “تويتر” الجديدة لاستعراض أفكار بشكل مطول، يتخطى حاجز الحروف المحددة في التغريدة الواحدة، ففي الوقت الحالي يمكن للمستخدمين عمل ما يسمى بسلسلة التغريدات “Threads“، وهي ميزة أطلقتها الشركة في 2017، وتسمح للمستخدم بنشر أكثر من تغريدة متصلين معاً، ليعرضوا فكرة مكونة من عدة تغريدات.

وظهرت تسريبات لتصميم تطبيق هذه الميزة في مايو الماضي، حيث نشرته متخصصة الهندسة العكسية، جاين وونج، في تغريدة، أوضحت خلالها شكل عرض المقالات على تويتر.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.