دبلوماسية

الأحد أغسطس 7, 2022 6:25 م
الأحد أغسطس 7, 2022 6:25 م

حدائق القاهرة تواصل استقبال الزائرين في رابع أيام عيد الأضحى

تواصل الحدائق العامة والمتخصصة بالقاهرة، عملها في رابع أيام عيد الأضحى، حيث يستمر توافد الزائرين للاحتفال بعيد الأضحى، في حدائق (الفسطاط، اليابانية، الدولية، البازليك، وغيرها).

أكد محمد سلطان، رئيس مجلس إدارة الحدائق المتخصصة بالقاهرة، أن جميع الحدائق تواصل استقبال المواطنين للاحتفال بعيد الأضحى، موضحا إيقاف إجازات جميع العاملين خلال أيام العيد.

لفت إلى القيام بأعمال صيانة يومية لجميع الحدائق، خاصة مع ازدياد إقبال المواطنين للاحتفال، حيث يتم صيانة شبكة وأعمدة الإنارة وصيانة الطرق والممرات ودورات المياه، وقص وتهذيب الأشجار ومراجعة أحواض الزهور وتزويد المقاعد بالتندات لراحة الرواد.

ويتم كذلك، التأكد من كفاءة وسلامة الألعاب الترفيهية، وتم دعم الحدائق بأفراد الأمن اللازمين، للحفاظ على الأمن خلال أيام العيد، والتأكد من تواجد كافة معدات الإسعافات الأولية بكل حديقة لسرعة إسعاف ونجدة أي مصاب.

وأكد رئيس مجلس إدارة الحدائق المتخصصة بالقاهرة، استمرار  توزيع أكياس بلاستيك علي المواطنين لعدم إلقاء المخلفات على المسطحات الخضراء وطرق وممرات الحدائق للحفاظ على مظهرها الحضاري أمام الرواد، مشيرًا إلى أن الحدائق تواصل عملها يوميًا خلال فترة العيد، من الساعة السابعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشرة ليلا، مقسمة إلى ورديات بالتناوب.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.