دبلوماسية

الخميس أكتوبر 6, 2022 7:09 ص
الخميس أكتوبر 6, 2022 7:09 ص

حياة للفنادق تفتتح منتجع ماجما سانتوريني بعلامة ذا أنباوند كوليكشن باي

أعلنت شركة حياة للفنادق، عن افتتاح منتجع ماجما سانتوريني، الأول لعلامة ذا أنباوند كوليكشن باي حياة في الجزر اليونانية. ويأتي هذا الافتتاح في خطوةٍ للتشديد على تركيز حياة المستمر على توسيع حضور علاماتها المستقلة في الوجهات العالمية الأكثر أهمية لدى الضيوف.

ويتميّز الفندق المؤلف من 59 غرفة بأجواء سانتوريني الشاعرية المفعمة بالسكينة، ويدعو الضيوف للعثور على إلهامهم في أرجاء الجزيرة التاريخية. يقع منتجع ماجما سانتوريني في عزلةٍ تامةٍ وسط قمم التلال في فورفولوس، ويقدم للضيوف تجربة إقامة هادئة في سانتوريني قبالة إطلالات لا تُنسى.

يتناغم التصميم العصري المميز للمنتجع مع محيطه الخلاب من شواطئ رمال الحمم البركانية وكروم العنب الواسعة وبحر إيجه الأزرق اللامتناهي. سينعم الضيوف بالعافية الشاملة في سبا لافا تحت الأرض وسيستمتعون بأرقى تجارب الطهي التي صاغتها يدا الشيف أرنود بيغنون الحائز على نجمتي ميشلان من مطعم سبوندي أثينز. في المقابل، يتميز التراس الرحب المشمس والمسبح اللامتناهي بإطلالات بانورامية ساحرة على ساحل الجزيرة المترامي الأطراف، مما يرتقي بأجواء الفخامة في المنتجع الفريد.

وعلّق ستيليوس كوتسيفيتيس، الرئيس وأحد المساهمين الرئيسيين في شركة سووت هوسبيتاليتي المسؤولة عن إدارة منتجع ماجما سانتوريني: يسرّنا افتتاح منتجع ماجما سانتوريني وتقديم علامة ذا أنباوند كوليكشن باي حياة لنخبة المسافرين من ذوي التفكير المستقل والباحثين عن تجربة أصيلة في جزيرتنا الشهيرة.

من جهتنا، نتمتّع بفهم عميق لروح سانتوريني وللمقوّمات التي تجعل منها وجهة استثنائية. كذلك تركز ذا أنباوند كوليكشن باي حياة على منح الضيوف تجارب ملهمة وذات مغزى تدعوهم للعثور على الإلهام في سانتوريني من خلال اكتشاف جانب جديد منها يعكس روحها الحقيقية.

Tags

Share this post:

Share on facebook
Share on twitter
Share on pinterest

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore